كشف تفاصيل محاولة برشلونة ضم نيمار
شبكة أجيال -

كشف تفاصيل محاولة برشلونة ضم نيمار

2019-09-19 19:46:10

2019-09-19 19:46:10

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ كشف المدير التنفيذي لنادي برشلونة أوسكار جارو، تفاصيل محاولة النادي الكتالوني التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد المسلسل الذي تصدر عناوين الصحف العالمية في الأيام الماضية.

 

وانتهى مسلسل نيمار ببقائه في ملعب "حديقة الأمراء" واستمراره مع المدرب الألماني توماس توخيل، بعدما قدم النادي الكتالوني العديد من العروض متمثلة في قدوم نيمار على سبيل الإعارة مع وجود بند شرائه أو دخوله في صفقة تبادلية مع لاعبي برشلونة.

 

وتحدث جارو عن مسألة عودة نيمار إلى النادي الكتالوني، خلال ظهوره في تقديم ميزانية البلوجرانا، قائلاً: "قدوم نيمار كان وفقاً لطلب الإدارة الرياضية والمدير الفني إرنستو فالفيردي".

 

واستكمل حديثه عن بذل الكثير من الجهود لعودة نيمار، قائلاً: "حاولنا الحصول على خدماته بشكل قوي، عن طريق تقديم العديد من العروض لباريس سان جيرمان ولكنهم دائماً ما يرفضونها".

 

وأشار إلى عدم رغبة النادي الفرنسي في بيع نيمار، خاصة أنه سافر إلى باريس مرتين لتقديم عروض النادي الكتالوني، قائلاً: "كنا نريد ضم نيمار ولكن كان لدي إحساس أن سان جيرمان لا يريد بيعه أبدًا، لأنهم يرفضون دائمًا قبول عروضنا".

 

وأردف إنريكي تومباس، أمين خزانة برشلونة عن صفقة المهاجم البرازيلي، قائلاً: "أعتقد أن صفقة نيمار كانت مدعومة بشكل جيد، خاصة أننا قدمنا عرضين، واحد بالرحيل النهائي عن الفريق والآخر إعارة، ولكن العرضين تم رفضهما".

 

واختتم المسؤول الكتالوني، حديثه مشيراً إلى عدم وجود أي نية لدى برشلونة لإبرام صفقات في موسم الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل، قائلاً: "في ميزانية الفريق لا يوجد أي اقتراحات لعقد صفقة في الميركاتو الشتوي".

 

ن.أ-ر.أ




إقرأ المزيد