الصداقة يواصل تصدره لجدول ترتيب دوري الوطنية موبايل رغم تعادله مع شباب رفح وشباب خانيونس يحقق فوزا ثمينا علي جاره الاتحاد
شبكة الأخبار الفلسطينية -
واصل فريق الصداقة تصدره لجدول ترتيب دوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة بكرة القدم في قطاع غزة، رغم تعادله مساء الأحد مع ضيفه شباب رفح "الزعيم" بهدفين لمثلهما في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من البطولة.
وسجل هدفي الصداقة عمر أبو عبيدة في الدقيقة السابعة، ومحمد الديري بالدقيقة 71، وأحرز هدفي "للزعيم" سعيد السباخي، ويسار الصباحين في الدقيقتين 54، و84 على التوالي، ليرتفع رصيد الصداقة إلى 20 نقطة في المركز الأول، وبفارق الأهداف أمام شباب خانيونس، ووصل رصيد "الزعيم" إلى 14 نقطة بالمركز الخامس.
وحكم المباراة: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، وعدنان حنيدق للخطوط، وخالد أبو الخير رابعاً.
وفي المباراة الثانية، فاز شباب خانيونس "النشامى" على مضيفه اتحاد خانيونس "الطواحين" بهدفين لهدف، في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.
وأحرز هدفي "النشامى" رفيق عاشور بالدقيقة 22، ومحمد أبو موسى في الدقيقة 91، أما هدف "الطواحين" الوحيد فسجله عمر أبو شقرة بالدقيقة 84، ليرتفع رصيد "النشامى" إلى 20 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد "الطواحين" عند 8 نقاط بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية، وهلال غزة على الترتيب.
وأدار اللقاء تحكيمياً: عاهد المصري للساحة، وساعده محمد خطاب، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، ومحمد أبو شهلا رابعاً.
مباراة الاثنين
وتختتم مباريات الأسبوع التاسع من البطولة الاثنين، بمباراة هلال غزة مع شباب جباليا في ملعب فلسطين بمدينة غزة.



إقرأ المزيد