التعادلات تضرب فرق دوري الدرجة الاولي في الجولة التاسعة
شبكة الأخبار الفلسطينية -
فشل فريق خدمات خانيونس بالقفز لصدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في قطاع غزة، بعد تعادله مع مضيفه خدمات المغازي بهدفين لمثلهما مساء الأحد في ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، في ختام مباريات الأسبوع التاسع من البطولة.
وسجل هدفي خانيونس إبراهيم النجار في الدقيقتين 42، و79 على التوالي، قبل أن يتعرض للطرد بالدقيقة 94 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، أما هدفي المغازي فأحرزهما محمد الحداد في الدقيقة السابعة، وخالد شلتوت بالدقيقة 87.
وبذلك، يرتفع رصيد خانيونس إلى 17 نقطة في المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام بيت لاهيا، ووصل رصيد المغازي إلى 8 نقطة بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف خلف بيت حانون الأهلي، وأمام جمعية الصلاح.
بدوره، تعادل الجلاء مع مضيفه المجمع الإسلامي بدون أهداف، على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، في مباراة شهدت طرد لاعب المجمع أحمد إسليم في الدقيقة 93 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ولاعب الجلاء أحمد مرزوق لنفس السبب بعدها بدقيقة واحدة.
وبذلك، يحصل الجلاء على النقطة 13 في المركز السابع، أما المجمع فوصل رصيده إلى 4 نقاط بالمركز 12، والأخير.
الثانية
وفي ختام مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، تعادل خدمات جباليا مع نظيره نماء بدون أهداف، في ملعب بيت حانون البلدي شمال القطاع، علماً أن لاعب الأول ضياء حمد تعرض للطرد بالدقيقة 95 بالبطاقة الحمراء المباشرة.
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد خدمات جباليا إلى 13 نقطة في المركز الأول، وحصل نماء على النقطة الثالثة بالمركز السادس، وقبل الأخير.
أما في فرع "الوسطى والجنوب"، فتعادل الاستقلال مع ضيفه شباب معن بهدف لمثله، في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.
وبادر معن بالتسجيل عبر عاهد اصليح في الدقيقة 60، وعدل الكفة محمد الهمص للاستقلال بالدقيقة 64، ليرتفع رصيد الأخير إلى 5 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف أمام الأمل، ووصل رصيد معن على النقطة الرابعة بالمركز الثامن، وقبل الأخير.
مباراة الاثنين
وتختتم مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية في فرع "الوسطى والجنوب" الاثنين، بلقاء الأمل مع أهلي النصيرات بملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.



إقرأ المزيد