صور: طالع الحالة الجوية حسب رادار الامطار الإسرائيلي
دنيا الوطن -
رام الله - دنيا الوطن
نشر الاعلام العبري صباح اليوم الثلاثاء، صورة لرادار الامطار تظهر تساقط الامطار في قطاع غزة.

وفي صورة اخرى نشرها الاعلام العبري عند الساعة السابعة وعشرون دقيقية، تظهر اقتراب السحب الماطرة من جديد نحو سواحل فلسطين وقطاع غزة.


وكان الاعلام العبري قد نشر صورة للرادار عند الساعة التاسعة والنصف من مساء أمس الاثنين تظهر بعض السحب الماطرة نحو قطاع غزة وكامل ساحل فلسطين.

إلى ذلك، فقد توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً وباردأ نسبياً الى بارد ، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام  بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية نشطة  السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

الاربعاء 2017/11/22: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردأ نسبياً الى بارد ، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام  بحدود 6 درجات مئوية، ، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق ، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة  والبحر متوسط  ارتفاع الموج الى مائج .

الخميس 2017/11/23: يكون الجو غائماً جزئياً وباردأ نسبياً الى بارد، ويطرأ ارتفاع  طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى  غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف  ارتفاع الموج .

الجمعة 2017/11/24: يكون الجو غائماً جزئياً ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى  شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .



إقرأ المزيد